Uncategorizedأخبارفنمشاهير

سو جي هيو تتحول إلى تلميذة من الثمانينيات ومغنية رئيسية لفرقة “الرجل الجاري”

استعد للحلقة الممتعة ذات الطابع الرجعي من “الرجل الجاري” ..

في الحلقة القادمة في 24 يناير من برنامج SBS المتنوع ، سيسافر أعضاء “الرجل الجاري” بالزمن إلى الوراء ليصبحوا طلاب مدرسة ثانوية من الثمانينيات.

بعد تحول سو جي هيو إلى تلميذة لطيفة من القرن العشرين لفتت انتباه المشاهدين وتلقت استجابة إيجابية بعد صدور معاينة للحلقة مدتها ثوانٍ فقط ، شارك منتجو البرنامج من خلال المعاينة نظرة خاطفة على مظهرها البارز.

في الصور التي تم إصدارها حديثًا ، ترتدي سو جي هيو زيًا مدرسيًا قديمًا وحذاءً رياضيًا بصفتها المغنية الرئيسية لفرقتها المدرسية. مع زملائها في الفرقة هاها وسي تشان برفقتها ، يُقال إن سو جي هيو غنت بشغف أثناء التصوير. كما ورد أنها أثارت إعجاب زملائها أعضاء “الرجل الجاري” برقصها ، مما أدى إلى إضفاء الحيوية على الأجواء أثناء هيمنتها على حلبة الرقص.

ومع ذلك ، فإن قيادة سو جي هيو للفصل الدراسي لم تنته عند هذا الحد: عندما تم القبض على الأعضاء الآخرين وهم يحاولون الغش ، قيل أن الممثلة قد ظهرت في هالة مرعبة جعلتهم يرتعدون خوفًا وهي تحذرهم ، “لا تعبثوا معي .”

لمشاهدة تحول سوجيهيو  إلى طالبة كاريزمية في المدرسة الثانوية ، تابع الحلقة التالية من “الرجل الجاري ” في 24 يناير الساعة 5 مساءً. KST!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى