Uncategorizedأخبارفنمشاهير

جو وون كشف عن الشيء الغير المعتاد الذي كان يفعله ليزداد طولا

في الحلقة الأخيرة من “Ask Us Anything” ، شارك Joo Won قصة مسلية من أيام دراسته الابتدائية!

ظهر الممثل كضيف في بث 23 يناير لبرنامج JTBC المتنوع ، حيث كشف أنه كان قلقًا بشأن طوله عندما كان طفلاً.

خلال جزء لعبة التخمين من البرنامج ، طلب Joo Won من فريق “Ask Us Anything” تخمين الشيء غير المعتاد الذي قام به طوال الوقت في السنة الثانية من المدرسة الإعدادية. عندما توقع الأعضاء بشكل صحيح أن هذه العادة كانت محاولة لزيادة الطول ، أوضح جو وون ، “بصرف النظر عن أخي الأكبر وأنا ، كل فرد في عائلتي قصير.”

عندما سُئل الممثل عن ارتفاع والديه ، أجاب:

“أبي طوله 168 سم ، وأمي 155 سم. لكن طولي 185 سم ، وأخي الأكبر 180 سم. “

 

في النهاية ، بعد عدة تلميحات رئيسية ، توصل Seo Jang Hoon أخيرًا إلى الإجابة الصحيحة: بالعودة إلى المدرسة الإعدادية ، أكل Joo Won أطنانًا من حليب الأطفال بعد سماعه إشاعة بأن تناوله سيجعلك أطول.

قال جو وون:

“خلال السنوات القليلة الأولى من دراستي الابتدائية ، كنت أحد الأطفال الأطول في صفي ، لكن بدءًا من الصف السادس ، توقفت عن النمو تمامًا”. “لذلك في السنة الثانية من المدرسة الإعدادية ، كنت ثاني أقصر طفل في صفي ، بما في ذلك الفتيات والفتيان.”

وتابع:

“لكنني سمعت هذه الإشاعة بأنك إذا أكلت حليب الأطفال ، فسوف تصبح أطول”. “نظرًا لأنه ليس شيئًا سيئًا بالنسبة لك ، قررت أن أحاول أشربه. كنت آشربه مباشرة من الحاوية كل يوم “.

نظرًا لعدم وجود دليل علمي يدعم هذه الشائعات ، تكهن جو وون بأنه بدأ مصادفة في تناول حليب الأطفال قبل أن تحدث طفرة نموه على أي حال.

قال الممثل:

“لذلك كنت أتناولها مباشرة من الحاوية كل يوم ، وبصراحة ، حدث ذلك عندما كنت على وشك تحقيق طفرة في النمو”. “لذلك زاد طولي حوالي 20 سم في سنتي الثانية فقط من المدرسة الإعدادية وحدها.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى