Uncategorizedأخبارمشاهيرمنوعاتوكالات

جويون عضو BOYZ يتحدث عن نوع الشخص الذي يريد أن يصبح

على الرغم من أنها كانت المرة الأولى منذ عامين عندما كان وحيدًا أمام الكاميرا ، إلا أن Juyeon ابتكر مظهرًا رياضيًا وقويًا لالتقاط الصور. شارك Juyeon أنه مهتم بالموضة وعلق أيضًا بأنه يميل إلى التوافق مع آراء الأعضاء.

قال:

“إذا ظهرت آراء مختلفة داخل المجموعة ، فأنا أميل إلى التكيف معها. إذا كان هناك استثناء واحد ، فسيكون حول أدائنا. في هذه الحالة أنا من النوع الذي يعبر عن رأيي “.

كشف المزيد عن شخصيته حيث قال:

“أريد أن أكون شغوفًا في جميع مجالات الحياة. لقد ركزت مؤخرًا على اكتشاف فنانين جدد. الاستماع إلى أغانيهم يعطيني بعض الإلهام الجديد “.

بصفته شخصًا يستمتع بمجموعة كبيرة من الهوايات مثل كرة السلة والألعاب والأفلام وحتى الطبخ ، اختار جويون “التنوع” و “الحرية” كالكلمات الرئيسية التي تصفه على أفضل وجه. وأوضح :

“أعتقد أنني شخص يحاول أشياء مختلفة دون أي تردد.عندما تفكر في شخص ما ، هناك دائمًا شيء واحد يتبادر إلى ذهنك على الفور. اريد ان اكون ايقونة لهذا السبب لا أتردد في تجربة مجموعة متنوعة من الأشياء “.

معبراً عن المسؤولية التي شعر بها كفنان ، تابع جويون قائلاً:

“عندما كنت طفلاً كنت أنظر إلى الفنانين وهم يستعرضون صفاتهم الساحرة الفريدة على المسرح والتفكير في مدى روعتهم. أريد أن أصبح هذا النوع من الأشخاص. كل الأشياء التي أفعلها الآن هي أشياء مهمة لا يمكن لأي شخص تجربتها “.

يمكن الاطلاع على الصورة الكاملة والمقابلة الخاصة بـ Juyeon في عدد فبراير من المجلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى