فنمشاهير

مصففة الشعر الخاصة ببلاكبينك تكشف عن كل ما تحتاج لمعرفته حول وصلات شعر أيدول

جميع فتيات بلاكبينك يذهبن إلى نفس الصالون لإطالة شعرهن. صالون بريتي هو صالون ممتاز لإطالة الشعر يقع في تشونغدامدونغ ، سيول. لا تذهب بلاكبينك إلى هناك فحسب ، بل معظم فرق الكيبوب عملائها المذهلين من قبيل توايس و موملاند و جي فراند والمزيد! تم استضافة المصممون على AYO للإجابة على الفضول حول وصلات شعر الأيدولز.

أولاً ، تم الكشف عن أنه من الممكن بالفعل للأشخاص ذوي الشعر القصير للغاية الحصول على وصلات طبيعية. قامت الممثلة أوه يون سيو بتحول ناجح بين الأعمال الدرامية بفضل Pretty Salon.

لقد كشفوا أيضًا أن اختيارهم الأفضل للأيدولز الذي يناسب إطلالات الشعر الطويلة ، ليس سوى روزي!

لقد كشفوا أن الألوان الممكنة المتاحة للتمديدات وفيرة وأن رووي تستخدم هذا اللون بالذات  ذهبي وردي.

كانت روزي خلال مهرجان كوتشيلا مع امتداداتها الأشقر الطويلة أنيقة بالفعل.

كثيرا ما استخدمت ليزا هذا اللون البني الرمادي خلال أيامها السابقة.

كشفت المصممة كيف كانت روزي لطيفة – فقد قدمت تصاريح دعوة المصممون لحفلتهم الموسيقية في سيول. كانت مصممة الأزياء فخورة للغاية برؤية الفتيات على خشبة المسرح ، مع الإضافات التي قضت ساعات عليها!

عند سؤالها عن سبب امتلاك بعض الأيدولز امتدادات سيئة وواضحة ، أجابت مصففة الشعر أنه إذا لم يهتم المرء بالوصلات بشكل صحيح ، فسيبدو منفصلاً جدًا عن الشعر الطبيعي. يُعد تنظيفها بالفرشاة يوميًا وقبل التصفيف أمرًا ضروريًا ، وكذلك الإعتناء به بالبلسم والعلاج. الوصلات مصنوعة من شعر طبيعي فينبغي التعامل معها على هذا الأساس.

وكشفت أنه نظرًا لأن العملية تستغرق حوالي ساعتين ، فإن معظم الآيدولز يستلون الوقت لبعض النوم ومشاهدة الأفلام أو حتى دراسة اللغات!

قد تكون الإضافات باهظة الثمن ويصعب صيانتها ، لذا تأكد من إجراء البحث قبل الشروع في استخدامها !

المصدر : 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى