وكالات

هل بدأت جي واي بي في تدمير فرقة GOT7

 

الألبوم الكامل القادم لفرقة GOT7  سيصدر في وقت لاحق اليوم. قبل ساعات فقط من إطلاق ألبومهم المفترض ، تم إصدار أخبار بشأن نفاد مخزون ألبوماتهم في مواقع الشراء الرئيسية. اعتبارًا من 29 نوفمبر ، في Hottracks ، أحد أكبر مواقع شراء الألبومات في كوريا ، تم بيع الألبوم بالكامل. يبدو أن Hottracks قد أزالj الألبوم موقعهh على الويب مما تسبب في توجيه المعجبين أسئلة ضد JYPE.

29 نوفمبر لا يزال في فترة الطلب المسبق. كيف يتم بيع هذا الألبوم بالفعل؟

جنبًا إلى جنب مع احتمال عدم تخزين JYPE لألبومات كافية ، تم الكشف أيضًا عن أن JYPE قد لا يكون لديها عرض لإصدار ألبوم GOT7 ولم يكشف أيضًا عن فيديو تشويقي لمقطعهم الرئيسي ، Last Piece.

المعجبون غاضبون من رؤية هذا التحيز من الشركة. المعجبون عبرو عن الإحباط ضد الشركة وسؤالهم عن سبب عدم قيامهم بعرض GOT7 في حين أن جميع مجموعات JYPE لديها دائمًا عروض لإصدارات ألبوماتهم.

ماذا حدث هذه المرة؟ لماذا يتعامل معجبي GOT7 مع هذا التحيز؟ إنها عودتهم المرتقبة والشركة لا تروج لهم بشكل صحيح وقد لا يكون لديهم الآن عرض للعودة.

إذا رأيت مجموعة لا تصدر حتى مقطع فيديو موسيقي تشويقي واحدًا قبل إصدار ألبومها ، هل تتوقع أن يسمع بها ؟ حسنًا ، لقد أصبح هذا حقيقة بالنسبة لـ GOT7. اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية في 30 نوفمبر ، لم يتم إصدار فيديو تشويقي واحد ، مما ترك المعجبين في حالة صدمة شديدة.

في السنوات السبع الماضية ، تعامل الفرقة ومعجبيها مع الكثير من سوء المعاملة من قلة الترويج إلى عدم الحصول على ترجمات مصاحبة للمحتوى المسجل مسبقًا ، ولكن ما حدث الآن جاء بصدمة شديدة للجميع.

إن وجود ألبومات مخزنة بما يكفي لتستمر حتى يوم الإصدار على الأقل ، وإصدار مقاطع فيديو موسيقية ، واستضافة عروض لإصدار الألبوم كلها متطلبات دنيا لمجموعات الكيبوب في الوقت الحالي. خاصة بالنظر إلى أن JYPE مصنفة على أنها شركة من الثلاثة الكبار ، فإن هذا يأتي بمثابة صفعة في وجه عشاق GOT7.

ما المدة التي يجب أن ينتظرها معجبوا got7 قبل أن تبدأ JYPE في اتخاذ الإجراءات؟

JYPE ، المعجبون ينتظرون الرد.

أصدرت GOT7 أغنية قبل الإصدار قبل ألبومها في 23 نوفمبر ، بعنوان Breath.

الكاتبة : إسراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى