أخبارفنمال و أعمال

حققت شركة Blanc & Eclare المملوكة ل Jessica إيرادات قدرها 20 مليار وون كوري

تحظى جيسيكا بالكثير من الحب بسبب مظهرها الأنيق وفطنتها التجارية. بعد أن تركت Girls ‘Generation ، كانت مشغولة بأعمالها في مجال الأزياء ، ومهنتها الموسيقية المنفردة ، وكذلك أنشطتها في مجال التصميم.


أفيد أنها سجلت مؤخرًا رقمًا قياسيًا قدره 20 مليار وون كوري (حوالي 18 مليون دولار أمريكي) في المبيعات السنوية خلال عام 2019. في أغسطس من عام 2014 ، أطلقت جيسيكا علامتها التجارية للأزياء المسماة “Blanc & Eclaire”. بدءًا من النظارات الشمسية ، أصدرت العديد من عناصر الموضة من خلال علامتها التجارية وما زالت تتوسع في مجموعتها.

غالبًا ما تُرى جيسيكا في الخارج وليس في كوريا لأنها تحب السفر وتقيم أيضًا في الخارج معظم الوقت. بفضل ذلك ، تملئ الإنستغرام بالصور من مختلف البلدان الأجنبية التي تُظهر سحرها الفاخر والأنيق. كل صورة من صورها جيدة بغض النظر عما ترتديه.

أثناء رحلات العمل إلى الخارج ، تحمل جيسيكا صورة المكان الذي تفتقده أثناء وجودها في كوريا. في الآونة الأخيرة ، شوهدت مرة أخرى في كوريا تسافر في جميع أنحاء البلاد. حملت صورًا لساحل بوسان وشاركت منظر فندق جميل ، مما أثار فضول الكثيرين بشأن الفندق الذي أقامت فيه في بوسان.

تم الكشف عن أن جيسيكا أقامت في فندق “Grand Chosun Hotel” في بوسان ، والذي تم افتتاحه حديثًا بعد إعادة تصميم فندق Novotel القديم من Shinsegae. من المعروف أن الفندق يقع مباشرة أمام شاطئ Haeundae ، على بعد خمس دقائق من محطة Haeundae مخرج 3 ، مما يسهل الوصول إلى الفندق.

يقع أكواريوم SEA LIFE Busan القريب على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام ، ويقع Nurimaru APEC House على بعد حوالي خمس دقائق بالسيارة. يحتوي على 330 غرفة مع 16 طابقًا فوق الأرض و 4 طوابق سفلية ، وأربع أماكن للأطعمة والمشروبات ، وحمامات سباحة ، وصالات لياقة بدنية ومنتجع صحي ، وغرف للمناسبات.

يمكن أيضًا رؤية جيسيكا تقيم في فنادق فاخرة في الخارج أيضًا. في الصور التي تم تحميلها على انستغرام في فبراير ، شوهدت جيسيكا تلتقط صورة في فندق في باريس.

واحدة من أكثر الطرق رومانسية للاستمتاع بباريس هي قضاء الليل في فندق أنيق في وسط المدينة. على وجه الخصوص ، يوجد في باريس أكبر عدد من الفنادق الفاخرة ذات التقاليد العريقة في فرنسا.

نشرت جيسيكا صورة لها على حسابها على الإنستغرام مع تسمية توضيحية تقول “استيقظت على باريس ممطرة. لكن أحب صباحي هنا في منزلي الباريسي الجميل”. شوهدت تستمتع بصباح أنيق مرتديًا رداء أبيض جالسًا في غرفة مصممة على الطراز الفرنسي.

 

هذا الفندق الذي كانت تقيم فيه جيسيكا هو Le Meurice في باريس. يقع فندق Le Meurice الفاخر على الجانب الآخر من Tulli Park ، الحي الأول في باريس. تم تجديد Le Meurice ، الذي افتتح في عام 1835 ، العام الماضي. بالإعتماد على فيليب ستارك ، المصمم الفرنسي المشهور عالميًا ، أعيد تصميم الأناقة العصرية والفخمة لـ Louis XVI. تم تزيين كل طابق بموضوعات مختلفة .

فرنسا مدينة الفن والثقافة. الطريقة الوحيدة لتلبية جميع التوقعات في وقت واحد هي تجربة ليلة في فندق حصل على تصنيف “القصور”. Le Meurice هو أحد الفنادق القليلة التي حصلت على تصنيف القصور. حتى الآن ، تم تصنيف 25 فندقًا فقط في فرنسا في فئة القصور.

موقع Le Meurice المليء برائحة الفن مثالي أيضًا. يقع بين متحف اللوفر ومتنزه تولي ، دالي ، يمكنك المشي على خطى بيكاسو وأندي وارهول ، وهو مشيد للغاية بتصميماته الداخلية التي تمتزج جيدًا مع روعة القرن الثامن عشر ، المستوحاة من صالون دي لا باي في القصر. فرساي.

تعرض جيسيكا الفخامة والطاقة الطازجة في صورها على Instagram. إنها لا تركز فقط على أعمالها في مجال الأزياء ولكنها تركز أيضًا على حياتها المهنية الموسيقية بألبوم منفرد.

المصدر : 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى