فضائحنزاع قانوني

المتدربون الذين ظهروا في برنامج “Produce” اعترفو بأنهم كانوا على علم بأنه كان ملفقًا

اعترف المتدربون الذين ظهروا في برنامج “Produce” أنهم كانوا على علم بأن العرض كان ملفقًا وأن الأصوات تم التلاعب بها.

في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) ، قامت قناة YouTube Ripple_S بتحميل مقطع فيديو بعنوان “هل أدركت أن العرض Produce 101 / Produce 48 تم تزويره أثناء التصوير؟” . حيث ظهر متدربان ، Go Yoo Jin و Lee In Soo ، يتحدثان عن قصة البرنامج من وراء الكواليس.

المحادثة التي مرت في البرنامج كالتالي :

“هل علمت أن العرض تم تزويره أثناء التصوير؟” أجاب جو يو جين ، “نعم ، لقد شعرت به كثيرًا.” وذكرت أنها شعرت أن هناك أوقاتًا لم يكن فيها الموظفون مهتمين ببعض المتدربين. اعترفت ، “شعرت أن هؤلاء الموظفين ليسوا مهتمين بي حقًا.” كانوا يصورون مجموعة محددة من المتدربين فقط “.

ثم أضافت:

“المتدربون من الموسم الثالث كانوا يقولون” لكن هذا مزور “وربما لا يوجد متدرب يتوقع أي شيء حقًا لأنهم جميعًا كانوا يفكرون بأن” هذا مزور “،” لقد تم تزويره مرة أخرى “.”

ذكر المتدرب السابق Lee In Soo أنه لم يتم منح جميع المتدربين فرصة للمشاركة في محتوى “Ghost Hidden Camera” الخاص بـ Produce 101 ، حيث كان يعلم أن المتسابقين الذين سيتم اختيارهم قد تم تعيينهم بالفعل. وانتقد قائلاً: “ما كان يجب أن يصوروا الفيلم على الإطلاق أو أن يعطوا الجميع نفس الفرصة للمشاركة فيه. كان بإمكانهم تصوير جميع المتدربين واختيار الأشخاص المضحكين فقط ، لكن لم يتم حتى منح بعض المتدربين فرصة ليتم تصويره “.

وفقًا لـ Lee In Soo ، كان هناك منبوذون بين المتدربين. كانت هناك لحظات عندما كاد المتدربون أن يدخلوا في معارك جسدية ، ولكن عندما تم تشغيل الكاميرات ، تغيرت مواقف المتسابقين فجأة. لذا هدأ القتال بمجرد أن بدأت الكاميرات تصور.

كشف Lee In Soo أيضًا أن بعض الوكالات كانت قادرة على الحصول على بعض الصلاحيات. عندما اعتقد أحد المتدربين من إحدى الوكالات أن الكاميرات لا تعمل بشكل جيد ، استبدل المنتجون جميع الكاميرات الموجودة في المجموعة بعدسات من شأنها أن تمنحه رؤية أوسع.

بالإضافة إلى ذلك ، تحدث المتدربان السابقان علنًا عن القصص التي لم تُرو أثناء كونهما متدربان. عندما سئلوا عما إذا كانوا سيشاركون في عرض “Produce” مرة أخرى ، أجاب كلاهما بـ “نعم”. مازحت Lee In Soo :

“سأطلب من والدتي تحضير 20 مليون وون كوري”

بينما أجاب Go Yoo Jin :

“أريد المشاركة مرة أخرى لأنها كانت ممتعة ، لكن لا أريد الظهور لأول مرة كمشاهير.”

بعد إصدار الفيديو ، كشفت Go Yoo Jin أنها تلقت رسائل خبيثة مباشرة على Instagram الخاص بها. لقد نشرت صور الرسائل الخبيثة وعلقت :

“يجب أن تقلق بشأن حياتك وتوقف عن العبث مع شخص عادي. كما ذكرت من قبل ، سأتخذ إجراءات قانونية ضد التعليقات والرسائل التي تتخطى الحدود “.

غادرت Go Yoo Jin وكالتها في يونيو الماضي وقالت أنها ستتقاعد من صناعة الترفيه. استقال Lee In Soo أيضًا من كونه متدربًا وبدأ قناته الخاصة على YouTube.

المصدر : 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى